الخميس، 30 يونيو 2011

من إمرأة ... 1

لا تحكي لي حدوته كل مساء ...

فلقد سئمت الأقاصيص والاحلام

كل الوعود هراء .. كل الحكاوي هباء

كم نثرت  غزلك المزعوم هنا ... وكم نسجت شباكا من رجاء ..

وأيقنت  أنك تحبني .. وتجرئت انت باللقاء ...

ليتني لم انتظر  سنوات من الفراغ .. ادفن أملي تحت معطفي وارتدي البهاء

وأسكب الالوان  .. واخلط لوحات النقاء ...

وادعي اني ترسمك مشاعري .. واني اسبح بالسماء

وأنت تطيل الفراااق ... مثلما تطيل العناااق

جيد في الاعذار .. عبقري في الدهاء

تحسن الأزواق ... تخبرني عني الأسد والعذراء

ولكنك رجل بلا أشواق ... متجمد كل مافيك .. مصطنع لقصة بلهاء

وانا سئمت الترياق ... اتعافى بلا دواء

إرحل من حيث أتيت ... كفى بنا بلا وفاق

انت تبحث من تحت اقدامي .. .. وانا عيوني بالسماء

وعودك هراء ..  وكلام معتم .. يحتاج نقاء

كل يوم نافذتي كانت تنتظرك .. تبحث عنك .. خلف أستار الشوراع .. والممرات ..
 وكل زقاق

وانت  تجيد التخفي .. مثلما اجدت العناق

اعوام .. والبحر يلقي بأمواجه الصخباء .. ونحن نصطنع الحب

ياله من عام صعب  ..
 هل كان حبا .. ام رغبات من نفاق

لم تخرجني من محفظتك أبدا ... لم تخبر عني أحدا ..

ولا حتى من كانوا رفاق

حب يموت .. ويرحل مجهول المعالم ..

وانت تخبرني ان الغد قادم ..

نعم قادم

ولكنك لست معي ..
 ليس محجوز مقعدك لجوار مقعدي

ليس لك املا في ليلتي

اليوم انت ترحل للأبد .. وانفض عني كل هواجسي

انتعش

ما عاد خوف ينتابني

انا حرة

وكم من قيود كانت تخيفني

انا حرة

وانت لست  معي

وانتعش مثل زهرة أرادت الربيع

وليرحل صيف حار .. وشتاء كله صقيع

أبتسم للحياة بدونك ...

بأعلى صوتي

انا بلا انت

رحيل العمر جدا جدا سريع

وانت لن تكون بعد اليوم معي

ولتبتسم عيني .. ولتصمت ادمعي

وانت لست معي

هناك تعليق واحد:

  1. ليس محجوز مقعدك لجوار مقعدى تعبير دقيق،فكم من رجال حجزوا نساء باسم الحب ثم تركها تأكل ذاتها.

    ردحذف