الجمعة، 31 ديسمبر 2010

ربما مجرد فكرة

 ان تكوني معي طول العمر ..

فأنا ودائما أخاف من الغد
وأعلم أننا لن نستمر .. 
 وأنا من قبل قد تعلمت
أنا الأمال  لا تمر .. بينما الدهر يمر
ألف ندب وندب ... على جسد ذاكرتي ...
وكسور وجراح قد حطمت عزيمتي
كل يوم كنت أقترب أكثر .. لكن البعد كان أسرع
كانت عيوني لك تضحك   .. وتواسي ضعفنا
وبداخلي دمعة تخفت حين السقوط
لم ترتكبي أي ذنب ..
من قال ذلك ؟ ابدا .. أبدا 
فقط اردتي الحب
لك ما اردتي ولي ما أردت  ...
ولكن مهلاً  ..مهلاً  القدر لم يُرد بعد
أنه وقت الترحال ... وقت الصعب ..
وقت عناق الايدي .. وقت البُعْد
مثل الغجر انا .. كل يوم لي وطن بأر ض
أصرخ ... لم يعد يتحمل هذا القلب ..
 إن الترحال مُرٌ صعب
لكن هــــو لم يرد بعْد ... لم يمهلني الوقت

قُم .. قالها أمر .. قالها غدر .. قالها قتل ...
وانا أطعت .. ذعنت .. جبنت .. لتاريخي جمعت ...  ومن جديد ضِعْت
وأنت في ركن من هذا الحزن ...
تنقشين بعجينة الحنا والحزن
وخواطرك يا رفيقتي لم تنتهي قط ...
ولكن حبيبك لم يأتي بعد ولن يأتي بعد
وحبات دمع وقعت فوق بعض ..
رسمت على خدك نهر ..
 روت خد وسقطت من صدر على أرض  ..
انت تبكي بكل الحب ...
والحب يرفض كل عذر .. 
 فخور انا له نحب وبه نحب
الوداع والحب  أبدا ما كانوا خصما لخصم
بل بعض يكمل بعض
الحياة ملئ  ..
ربما تخطينا الصعب بعد البعد وتعلمنا القسوة
ضعيني في صندوقك الصغير ..
حلم لم يمهله الليل .. وأشرقت عليه شمس
والقي بي للبحر  .. يصارع الموج ..
 يصل لشاطيء الامل  .. يحكي قصة الحب  لم تكتمل

وكيف  من العشق ما قد قتل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق