الخميس، 6 يناير 2011

نعم !!!

انا مثل ما قلتي ...
ربما لم اصرح بها ... مهما طلبتي
ولكني مثل ما قلتي ...
فلا تترددي في قربي


كثيرا ما مر بي الزمن وانا أحاذر
قال لي خذ بعض الامال ...
قلت دعني أغادر
 فكم أخلصت لصاحب ..فكان لي غادر
فلم أعد أجامل ولا أريد أعاتب


إن الأيام يا صغيرتي .. جعلت قلبي شاحب
أرهقه الســهر وكلمات الخواطر
عنك أعلن السفر  وعاد صاخب
لم يجد لك بلد .. ولم يعرف يطالب

كم من نَبْضٍ نَبَضَ وكم من خيال ساهد
أنا يا صغيرتي مختبر لكل التجارب
قلبي مني غضب ... وأنا لا أجاوب

كم من ليل وحيدا أنا والقلب راقد
أيقظته .. قلت الضنى ... جاوبني :هاجر
ولم اعرف أين  أنت ولا أين أنت راحل ..

أحمل مدونتي  على كواهلي  وأخاطب
ولكن لا أحد هنا سوى صدىً يراقب

نعم مثل ما قلتي انا 
ولكني مازلت أحاذر 
أخشى  الأيام لا تمهلني

والعنايات تسافر  
واكون وحيدا يكابر

....
أحبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق